بحث عن عقار
نتيجة بحثك

أرخص مناطق اسطنبول للاستثمار

Posted by m19822011 on 04/11/2023
0

أرخص مناطق اسطنبول للاستثمار
حازت مناطق اسطنبول على تفضيل واسع لدى المواطنين الأجانب والعرب حول العالم، فقد باتت أفضل المدن في العالم من حيث الاستقرار الذي يبحث عنه كل مواطن أجنبي حيث يرغب في إيجاد استثمار ناجح ومدينة آمنة للعيش فيها.
من الأمور التي يتم البحث عنها الجميع هي أماكن رخيصة للسكن في إسطنبول فإن على الرغم من أنها من المدن الراقية والمتطورة إلا أنها استطاعت أن تحافظ على استقرار لم تسبقها إليه أي من المدن المشابهة لها من حيث المكانة والأهمية.

أرخص مناطق اسطنبول للاستثمار

تتميز إسطنبول بالعديد من المناطق السكنية الاقتصادية التي تتناسب مع مختلف مستويات الدخل، حيث يبحث عن سكن رخيص كل من لا يملك المال الكافي للعيش في مكان فاخر وراقي وهذه أكثر المناطق المناسبة في إسطنبول لتحقيق تلك الغاية.

أسنيورت اسطنبول

إسنيورت هي منطقة ضخمة وحديثة في اسطنبول، تقع في الجانب الأوروبي من المدينة. إنها واحدة من أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في اسطنبول، ويبلغ عدد سكانها حوالي 650 ألف نسمة. ترتبط المنطقة جيدًا بوسط المدينة والمطار ولديها مستشفيات ومدارس وجامعات خاصة بها. وهناك أيضًا العديد من مراكز التسوق والحدائق والمرافق الترفيهية الأخرى في إسنيورت.
هي مثالية لأولئك الذين يرغبون في العيش في منطقة مركزية حديثة في اسطنبول دون دفع أسعار وسط المدينة الباهظة كما أنها أيضًا خيار رائع للعائلات، حيث يوجد الكثير من المساحات الخضراء والحدائق، فضلاً عن المدارس الجيدة في المنطقة وكذلك هناك أيضًا الكثير من خيارات التسوق في إسنيورت، من مراكز التسوق الكبيرة إلى المتاجر المحلية الصغيرة فإذا كنت تبحث عن الحياة الليلية، فهناك الكثير من الحانات والنوادي في المنطقة أيضًا.

بيليك دوزو اسطنبول

Beylikdüzü Istanbul

والتي تتسم بالمعالم الطبيعية الخلابة التي تجعل المعيشة في إسطنبول بها أمراً مُذهلاً، كما أن شراء شقة في إسطنبول بيليك دوزو يعد فكرة مثالية لانخفاض سعر العقارات بها. و هي منطقة سريعة النمو في اسطنبول وأصبحت واحدة من أكثر الأماكن شعبية للعيش في المدينة وتتميز المنطقة بالعديد من المزايا، مثل قربها من وسط المدينة، وانخفاض تكلفة المعيشة فيها نسبيًا، ووجود العديد من الحدائق والمساحات الخضراء.

منطقة كارتال

Kartal area

إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة، فهناك الكثير من الخيارات للإقامة الرخيصة في كارتال اسطنبول. فإذا كنت لا تمانع في مشاركة الغرفة، يمكن أن تكون بيوت الشباب خيارًا رائعًا للإقامة الرخيصة. وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر فخامة، فهناك أيضًا بعض الفنادق الجيدة المتوسطة في كارتال اسطنبول. وعادة ما تكون نظيفة ومريحة، مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مريحة. من ميزاتها القرب من مركز المدينة حيث تقع كارتال في الجانب الآسيوي من اسطنبول، على بعد حوالي 15 كيلومترًا من وسط المدينة وهذا يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من المرافق الحيوية ولكن ليس في وسطها. أيضاً التملك الميسور التكلفة حيث تكلفة المعيشة في كارتال أقل مما هي عليه في أجزاء أخرى من اسطنبول، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمغتربين ذوي الميزانية المحدودة. كما أن الكثير من المساحات الخضراء على الرغم من قربها نسبيًا من وسط المدينة، إلا أن كارتال بها الكثير من الحدائق والمساحات الخضراء ليستمتع بها السكان.

اقرأ أيضا عن بيليك دوزو أم كارتال للاستثمار

منطقة سيليفري

Silivri area

تحظى منطقة سيليفري بمزايا وخصائص عديدة جعلتها خياراً مثالياً لضخ رؤوس الأموال الأجنبية بهدف الاستثمار العقاري في تركيا، وبذلك أصبحت الشقق للبيع في سيليفري اسطنبول غايةً للعديد من المستثمرين، ويبحث كثيرٌ من المواطنين الأجانب عن عقارات ساحلية رائعة لقضاء الأوقات الاستثنائية في اسطنبول، و بفضل إطلالة الشقق للبيع في سيليفري اسطنبول والفلل للبيع في سيليفري اسطنبول على بحر مرمرة الرائع، أصبحت عقارات اسطنبول سيليفري ضمن أول خيارات المستثمرين الأجانب، وبالطبع يحق للأجانب تملك شقق للبيع في سيليفري اسطنبول

منطقة أورتاكوي

Ortakoy area

أورتاكوي هي واحدة من أجمل المناطق المركزية في اسطنبول. فهي آمنة للغاية مع معدل جريمة منخفض ومعظم الناس الذين يعيشون فيها هم من الطبقة المتوسطة العليا والأثرياء من الأتراك والأجانب فالمنطقة لديها الكثير من الأهمية التاريخية كذلك فقد كانت ذات يوم موقعًا للقصر البيزنطي في بلاشيرناي في العهد العثماني، وكان موقع القصر الإمبراطوري المعروف باسم (القصر الإمبراطوري الجديد).و تعد أورتاكوي أيضًا موطنًا لبعض أشهر معالم إسطنبول، مثل مسجد أورتاكوي وجسر البوسفور. وهناك مزايا عديدة للعيش في أورتاكوي حيث تتمتع المنطقة بموقع مركزي وقريب جدًا من العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في اسطنبول.

اقرأ أيضا أنواع الأراضي العقارية في تركيا

مميزات السكن في المناطق الرخيصة في اسطنبول

هناك مزايا عديدة لشراء شقة رخيصة في اسطنبول. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية في أنك ستتمكن من توفير المال على إيجارك الشهري. ميزة أخرى هي أنه سيكون لديك مساحة أكبر للعيش فيها وستكون قادرًا على تأثيث شقتك بأثاث عالي الجودة. وأخيرًا، ستتمكن من العيش في مكان أفضل إذا قمت بشراء شقة رخيصة في إسطنبول فهذه المدينة بمختلف تفاصيلها ومناطقها تعد راقية بما يكفي لتحيا برفاهية وراحة.

وفي النهاية يمكنكم التواصل مع مستشاري شركة نجد العقارية للحصول على مزيداً من التفاصيل، نحن في شركة نجد العقارية نحرص على أن نقدم لك كافة العروض والشقق الرخيصة في إسطنبول أو الفاخرة والراقية
للتواصل من هنا

اقرأ أيضا مناطق لاستثمار العقارات في إسطنبول

Leave a Reply

Your email address will not be published.

قارن بين القوائم